البهداري : هدفنا هو إدخال الفرحة الغائبة عن جمهورنا منذ 70 عاما
السبت, 05 يناير 2019 - 17:49

الشارقة - بال جول - أكد عبد اللطيف البهداري، مدافع وقائد المنتخب الفلسطيني، أن هدف فريقه في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليًا بالإمارات لا يقتصر على تقديم مباريات جيدة، وإنما سيسعى الفريق للعبور إلى الدور الثاني كحد أدنى.

ويستهل المنتخب الفلسطيني مسيرته في البطولة بلقاء نظيره السوري، غدًا الأحد، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

وكان المنتخب الفلسطيني ودع النسخة الماضية من الدور الأول (دور المجموعات) بالخسارة في مبارياته الثلاث.

وقال البهداري، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد: "مشاركتنا في هذه النسخة بالإمارات تختلف كثيرا عن النسخة الماضية عام 2015 بأستراليا".

وأشار إلى أن الفريق اكتفى في النسخة الماضية بمجرد التواجد بين عمالقة اللعبة في القارة الصفراء للمرة الأولى في تاريخ البطولة، فيما تمثل النسخة الحالية فرصة لتأكيد تطور مستوى الفريق وأن المستقبل سيكون أفضل.

ووجه البهداري الشكر إلى المنظمين في الإمارات على النجاح في تنظيم البطولة والذي يظهر منذ الوهلة الأولى حتى قبل بداية منافسات هذه النسخة.

وأضاف: "الإمارات تقدم كل ما بوسعها لتخرج مستويات نموذجية من التنظيم. وعلينا أن نفتخر كعرب بما نشاهده حاليًا من روعة التنظيم".

وأتم: "هدفنا هو إدخال الفرحة الغائبة عن جمهورنا منذ 70 عاما، وذلك من خلال تقديم أداء متميز في جميع مبارياتنا بالبطولة".



تاريخ الطباعة: السبت, 21 سبتمبر 2019 - 23:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com