العين يعلن رحيل الشحات إلى الأهلي المصري
الأحد, 06 يناير 2019 - 19:57

رويترز - قال العين بطل دوري الخليج العربي لكرة القدم إن لاعبه المصري حسين الشحات رحل إلى الأهلي المصري اليوم الأحد دون الإفصاح عن التفاصيل المالية أو مدة التعاقد.

وأوضح العين في موقعه في الانترنت أن انتقال الشحات جاء بناء على رغبته واتساقا مع العلاقة الوطيدة بين الناديين.

وانضم الشحات إلى العين في يناير كانون الثاني من العام الماضي على سبيل الإعارة من مصر للمقاصة قبل أن يقوم بطل الإمارات بتفعيل بند الشراء في الصيف.

وقاد الشحات العين للقب الدوري وكأس رئيس الدولة في الموسم الماضي بالإضافة إلى المركز الثاني في كأس العالم للأندية الشهر الماضي بعدما خسر 4-1 أمام ريال مدريد في النهائي.

وأبلغ الشحات موقع العين "شخصيا أدين لنادي العين بالفضل الكبير على ما قدمه لي إذ عشت بين جدرانه أجمل اللحظات في مشواري الاحترافي لذلك تلك الفترة المهمة لن تسقط عن ذاكرتي ما حييت ويكفي أنني توجت مسيرتي معه بتحقيق بطولتين رسميتين ولعبت عن طريقه في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم.

"انتقالي إلى العين كان حلما جميلا وفرصة مثالية لمعانقة المجد ويكفي أن الانتماء للعين منحني الشرف الكبير وربط اسمي بإنجازات استثنائية على المستويين الجماعي والشخصي. أود أن أكرر شكري لإدارة وجماهير العين على كل شيء منحني له هذا النادي".

وأضاف "سعادتي باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام للأهلي لا توصف ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة. أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي".



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 24 إبريل 2019 - 04:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com