اللواء الرجوب يهنئ المنتخب الفدائي
الإثنين, 07 يناير 2019 - 16:11

الشارقة- الموفد الاعلامي للاتحاد- زار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء اليوم الاحد6-1-2019 مقر بعثة منتخبنا الوطني في امارة الشارقة بعد لقاء الفدائي مع السوري الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وتحدث اللواء الرجوب عن مباراة اليوم قائلاً:" أن اللاعبين دخلو المباراة  بإرادة وهمة ومعنويات وطموح عالي، وكان هدفهم حصد ثلاث نقاط، والحد الادنى الحصول على تعادل، ولاعبينا أثبتوا جدارتهم خلال المباراة وشرفوا فلسطين ونقلوا رسالة للعالم أن فلسطين ليست سهلة".

ووصف اللواء الرجوب أن منتخبنا الوطني هو رمز من رموز هويتنا الوطنية ومعالم وتجليات عظمة الفلسطينيين، وكل لاعبي الفدائي كانوا ابطال كل في مركزه فارس، وسجلوا  بطولات مميزة ونالوا إعجاب المتابعين على مستوى العالم على مدار 90 دقيقة والمباراة وحدت الكل الفلسطيني حيث هتف كل الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج  خلف المنتخب الفدائي وتمنى التوفيق للمنتخبات العربية في البطولة

وفي الختام شكر اللواء الرجوب الطاقم الفني والاداري على الجهود المبذولة لتحقيق الاهداف والنتائج الايجابية وتمنى من المنتخب التركيز في المباراة القادمة وبذل كافة الجهود لاحراز الفوز .
  



تاريخ الطباعة: الخميس, 27 يونيو 2019 - 11:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com