انتصارات ثمينة لأهلي البريج ومعن والجزيرة بدوري الدرجة الثالثة
الثلاثاء, 08 يناير 2019 - 20:09

صفا - في ختام مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب" فاز أهلي البريج على شباب المغازي بهدف نظيف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل الهدف قصي محمود بالدقيقة 58، ليمنح فريقه أول 3 نقاط له في البطولة، يحتل بها المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وشباب معن على التوالي، أما شباب المغازي فبقي بلا رصيد من النقاط في المركز السابع، والأخير.

وفي مباراة ثانية, تفوق شباب معن على الرباط بهدف دون رد، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه محمد صبح في الدقيقة الثالثة، وشهدت المباراة طرد زميليه حازم الغلبان بالدقيقة 45 بالبطاقة الحمراء المباشرة، وبلال حمدان لحصوله على الصفراء الثانية في الدقيقة 95.

ورفع الفوز رصيد شباب معن إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد الرباط نقطة واحدة بالمركز السادس.

وضمن منافسات نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" حقق الجزيرة فوزاً هاماً على شباب الزيتون بهدفين نظيفين، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون هدفي اللقاء أحمد النجار، وحسام أبو سكران بالدقيقتين 15، و96 على الترتيب، ليرتفع رصيد الجزيرة إلى 4 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد شباب الزيتون عند صفر من النقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام فلسطين.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 07:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com