الثالثة: انتصاران لفلسطين والرباط وتعادل الزوايدة مع شباب معن
السبت, 12 يناير 2019 - 20:18

صفا - لحساب افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، تفوق فلسطين على نظيره اتحاد جباليا بهدفين لهدف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل هدفي فلسطين أنور نصر، ومحمد شلح بالدقيقتين 51، و65 على التوالي، أما هدف اتحاد جباليا الوحيد فأحرزه سعيد الحلاق في الدقيقة 40.

ورفع فلسطين رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد اتحاد جباليا 3 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف المغراقة.

وفي فرع "الوسطى والجنوب", تفوق الرباط على المصدر بهدفين نظيفين، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز الهدفين المهدي حجازي، وناجي النحال بالدقيقتين 14، و58 على الترتيب، وأهدر لاعب المصدر أنس مهدي ركلة جزاء في الدقيقة 81، حيث تصدى لها حارس الرباط إبراهيم زريد.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من الرباط هما عبد الحميد الحاج بالدقيقة 81 بالبطاقة الحمراء المباشرة، ومؤمن الحاج في الدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، وحارس المصدر سليم الأشقر بالدقيقة 93 بالحمراء المباشرة.

ورفع الفوز رصيد الرباط إلى 4 نقاط في المركز الأول، بالتساوي مع شباب الزوايدة، وبفارق الأهداف أمام شباب معن، والمصدر بالذات.

وفي مباراة أخرى، تعادل شباب معن مع شباب الزوايدة بدون أهداف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 21:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com