الثالثة: السلام بـ 9 لاعبين يخطف نقطة ثمينة من المتصدر نماء
السبت, 19 يناير 2019 - 16:59

غزة - بال جول

خطف نادي السلام  - الذي يسعى للهروب من منطقة الهبوط - نقطة ثمينة من المتصدر نماء الرياضي بعدما اجبره على نتيجة التعادل السلبي في لقاء جمع الفريقين مساء السبت على ملعب نماء شمالي القطاع, في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري الدرجة الثانية فرع غزة والشمالي.

ولعب السلام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد حصول لاعب الفريق أحمد أبو النصر على البطاقة الصفراء الثانية ثم أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد حصول زميله محمد أبو ناموس على الصفراء الثانية منذ الدقيقة 75.

وفشل نماء على استغلال انقص العديدي الكبير في صفوف منافسه لأكثر من 25 دقيقة وخسر نقطتين في صراعه على حصد بطاقة الصعود للدرجة الأولى واكتفى بنقطة رفعت رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة, بينما ارتفع رصيد السلام إلى 9 نقاط بالمركز السادس وبفارق 4 نتقاط عن المشتل صاحب المركز الأخير.

ولحساب فرع الوسطى والجنوب انتزع نادي جماعي رفح فوزاً ثميناً على ضيفه الأمل بهدف نظيف على ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث عشر.

سجل هدف الفوز للجماعي محمد عثمان في الدقيقة السابعة.

ارتفع رصيد جماعي رفح إلى 13 نقطة بالمركز الثاني أمام العودة الأخير بفارق 10 نقالاط, بينما تجمد رصيد الأمل عند 15 نقطة بالمركز الرابع مؤقتاً.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة اكتفى الاستقلال وضيفه أهلي النصيرات بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تقدم الاستقلال أول عبر اللاعب محمد الزمر في الدقيقة العشرة, وتعادل للنصيرات طارق الهور بالدقيقة 72 بعدما متابعته لتصدي حار الاستقلال لركة جزاء سددها اللاعب نفسه.

وارتفع رصيد الاستقلال إلى 17 نقطة بالمركز الثالث, بينما ارتفع رصيد أهلي النصيرات إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 19:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com