أرسنال يحسم دربي لندن أمام تشيلسي بهدفين في الدوري الإنجليزي
السبت, 19 يناير 2019 - 22:02

رويترز - أنعش ارسنال آماله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد هدفين في الشوط الأول عبر الكسندر لاكازيت ولوران كوسيلني في الفوز 2-صفر على ضيفه تشيلسي اليوم السبت.

وارتقى ارسنال بهذا الفوز، الثالث له على ملعبه في الدوري على تشيلسي خلال عشر سنوات، للمركز الخامس بعدما قلص الفارق مع جاره اللندني صاحب المركز الرابع إلى ثلاث نقاط.

وشهد الشوط الأول العديد من الفرص لفريق المدرب أوناي إيمري الذي بدأ المباراة وهو في المركز السادس عقب فوز مانشستر يونايتد في وقت سابق على برايتون أند هوف البيون.

وكاد أن يفتتح بيير-ايمريك أوباميانج التسجيل مبكرا لكنه سدد بعيدا عن المرمى من مدى قريب لكن لاكازيت شريكه في الهجوم كان أكثر حسما وافتتح التسجيل بعد 14 دقيقة من البداية بتسديدة قوية من مدى قريب.

وضاعف ارسنال النتيجة في الدقيقة 39 عندما أخطأ المدافع كوسيلني تمريرة عرضية وبدلا من أن يلعبها برأسه في المرمى ارتطمت في كتفه وسكنت شباك كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.

ورد القائم ضربة رأس من ماركوس ألونسو قبل نهاية الشوط الأول لفريق المدرب ماوريتسيو ساري الذي ربما من حسن حظه أنه لم يتأخر بأكثر من هدفين قبل الاستراحة.

وحاصر ارسنال منافسه في الشوط الثاني بينما حاز تشيلسي على نصيب الأسد من الاستحواذ على الكرة دون تشكيل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

حتى مع الدفع بمهاجم ارسنال السابق أوليفييه جيرو لم يكن لهجوم تشيلسي أي تأثير.

وكان الشيء الوحيد السيء لارسنال خلال المباراة إصابة الظهير الأيمن هيكتور بليرين وخروجه من الملعب على محفة فيما يبدو أنه بسبب إصابة في الركبة.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 04:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com