الثالثة: فوز الرباط على أهلي البريج وتعادل اليرموك مع شباب الزيتون
الأحد, 20 يناير 2019 - 21:54

صفا - لحساب افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب", تفوق الرباط على أهلي البريج بهدفين لهدف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الرباط محمد الحمامي، وناجي النحال بالدقيقتين 88، و89 على التوالي، أما هدف البريج فسجله محمد الكرنز في الدقيقة 57.

ورفع الفوز رصيد الرباط إلى 7 نقاط في المركز الأول "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام المصدر، وتجمد رصيد البريج عند 4 نقاط بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وأمام شباب معن.

أما في فرع "غزة والشمال" فتعادل اليرموك مع شباب الزيتون بهدف لمثله في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وبادر اليرموك بالتسجيل عبر علاء سلامة بالدقيقة 13، وتعادل عماد أبو مراحيل لشباب الزيتون في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وتعرض لاعب شباب الزيتون رائد نعيم للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 74، وبنفس الطريقة طرد محمد سعدية من اليرموك في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد اليرموك إلى 5 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، وحصل شباب الزيتون على نقطته الأولى ليحتل المركز السادس، وقبل الأخير.



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 12:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com