فوز الوفاق على الرضوان
الثانية: الصلاح يكتسح الإستقلال و الأقصى يتخطى جماعي رفح
السبت, 26 يناير 2019 - 20:49

صفا - في افتتاح مباريات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" فاز الوفاق على ضيفه الرضوان بهدفين نظيفين، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

ودون هدفي المباراة بلال مقبل في الدقيقة 70، ومحمد غباين بالدقيقة 79 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الوفاق إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الرضوان 13 نقطة بالترتيب الرابع.

وفي الأسبوع 14 لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق الأقصى على جماعي رفح بهدفين لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي الأقصى إبراهيم النجار، ومحمد أبو شعيب في الدقيقتين 19، و98 على الترتيب، أما هدف جماعي رفح فسجله أحمد يونس بالدقيقة 100.

وبذلك يرتفع رصيد الأقصى إلى 29 نقطة في المركز الأول "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الجماعي عند 13 نقطة بالمركز الثامن، وقبل الأخير، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الشوكة.

وفاز الصلاح على الاستقلال بخماسية لهدفين، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ودون خماسية الصلاح صلاح أبو طه "هدفان" في الدقيقتين الرابعة، و28 توالياً، ومحمد بركة بالدقيقة 16، وأكرم الحديدي في الدقيقة 18، وإياد أبو دحروج بالدقيقة 59، أما هدفي الاستقلال فسجلهما أسامة أبو العينين، ومحمد الزمر من ركلة جزاء بالدقيقتين 38، و93 على التوالي، وشهدت المباراة طرد لاعب الاستقلال محمد ديب ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الصلاح إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد الاستقلال 17 نقطة بالمركز الرابع "مؤقتاً".



تاريخ الطباعة: الأحد, 24 يناير 2021 - 10:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com