مانشيستر سيتي يتعرض لخسارة مفاجئة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
الأربعاء, 30 يناير 2019 - 00:22

البطولة - استسلم حامل لقب البريميرليج نادي مانشستر سيتي في صراعه مع المتصدر ليفربول بعد سقوطه على أرضية ميدان نادي السان جيمس بارك على يد نيوكاسل بهدف مقابل هدفين لحساب الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة.

السيتي بعدما كان أمام فرصة للضغط على الريدز وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة نحو القمة، بات الآن أمام خطر اتساع الفارق من جديد إلى سبع نقاط في حالة فوز رفاق المصري صلاح ليلة الأربعاء على حساب ليستر سيتي.

رافا بينيتيز نجح في قلب الطاولة على جوارديولا بصورة مدهشة، حيث تقدم الضيوف أولاً بعد مرور 24 ثانية فقط من صفارة البداية عبر المهاجم الأرجنتيني "سيرجيو أجويرو"، لتنتظر جماهير السيتي مهرجان أهداف كما تعودوا.

ولكن شيئاً لم يحدث، واستفاق نيوكاسل في الشوط الثاني معدلاً النتيجة بهدف أكروباتي رائع من "سالمون روندون" بعد مرور ساعة من اللعب.

ولم يكتف جيوش المدينة بهذا القدر بل تمكن الجناح "مات ريتشي" من تدوين هدف الانتصار قبل 10 دقائق من النهاية من علامة الجزاء بفعل خطأ نادر من البرازيلي فيرناندينيو.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 00:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com