الدوري الإنجليزي
مانشيستر يونايتد يفلت بأعجوبة من الخسارة أمام بيرنلي
الأربعاء, 30 يناير 2019 - 00:30

البطولة - تقمص المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "أولي جونار سولسكاير" شخصية معلمه "السير أليكس فيرجسون" واستطاع قيادة الشياطين الحمر للعودة من تأخر بهدفين ضد بيرنلي لتعادل مثير لحساب الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج.

مباراة ملعب الأولدترافورد لم يبتسم فيها الحظ للمدرب النرويجي كما كان في المرات الستة الماضية، حيث لم يتمكن من تحطيم الرقم القياسي بالفوز في أول سبعة مباريات بالبريميرليج، وبقى يتشارك القمة مع جوارديولا وأنشيلوتي.

وعلى عكس سير اللعب وفي ظل وابل من الفرص الحمراء، ارتكب لاعب اليونايتد "أندرياس بيريرا" خطأ في منطقة محذورة كلف لها فريقه الهدف الأول الذي سجله "أشلي بارنز" في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

ثم بذات الطريقة ضاعف المهاجم "كريس وود" الغلة للضيوف بضربة رأسية هزت شباك الحارس دي خيا، ولكن الإعادة أثبتت وجود نجم ليدز يونايتد السابق في موضع تسلل قبل تصويبة الكرة.

واستلهم سولسكاير لاعبيه، وبالفعل عادوا في النتيجة، أولاً بهدف تقليص الفارق للفرنسي "بول بوجبا" من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وثانيًا بهدف التعادل الذي سجله السويدي "فيكتور ليندلوف" في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أو ما يعرف بالـ"الفيرجي تايم" في مسرح الأحلام، مما تسبب في فرحة هيستيرية في مدرجات الأولدترافورد.

ورفع اليونايتد رصيده بالتعاقد إلى 45 نقطة محافظًا على مركزه السادس، ولكنه ترك آرسنال يتخطاه في النقاط بفوزه على كارديف.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 أغسطس 2020 - 03:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com