الدوري الإنجليزي
ليفربول يرفض هدية نيوكاسل ويسقط في فخ التعادل أمام ليستر سيتي
الخميس, 31 يناير 2019 - 00:31

البطولة - خذل نادي ليفربول كعادته جماهيره في صراع الحصول على لقب البريميرليج، وبدلاً من استغلال تعثر السيتي أمس بالخسارة أمام نيوكاسل، فشل في تحقيق الفوز على ليستر سيتي على ملعب الأنفيلد روود.

واستسلم رفاق المصري "محمد صلاح" لنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، مما جعل الفارق بينهم وبين السيتي يرتفع لخمس نقاط لا أكثر، بعدما كان بإمكانهم الابتعاد في الصدارة بفارق سبع نقاط في حالة الانتصار.

ورغم تقدم ليفربول بعد مرور أول دقيقة من صافرة البداية عبر السنغالي "ساديو ماني"، إلا أن الثعالب تمكنوا من العودة في النتيجة بهدف من المدافع "هاري ماجوير" مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

في شوط المباراة الثاني كان الضيف هو الفريق الأكثر خطورة على المرمى على عكس المتوقع، وأضاع مهاجمو ليستر سيتي وابلاً من الفرص المحققة في أول ثلث ساعة من شطر اللقاء الثاني، وكذلك تغاضى حكم المباراة "مارتن أتكينسون" عن ركلتي جزاء واحدة لصالح ليستر سيتي في الشوط الأول والثانية لحساب ليفربول في الثاني.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 06:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com