كأس فلسطين
تأهل ترجي واد النيص وشباب الظاهرية والإسلامي والعبيدية لدور الـ 16
الإثنين, 04 فبراير 2019 - 20:50

وفا- حجز فريق ترجي وادي النيص، مساء اليوم الاثنين، مقعدا له في دور الـ16 من كأس فلسطين، بفوزه الصعب على العربي بيت صفافا بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الخضر.

المباراة لم ترق للمستوى المطلوب، لعب عشوائي، غياب التركيز وحتى الفرص المحققة في كثير من أوقات المباراة لم تكن حاضرة.

ولاحت في الدقيقة الـ 16 من زمن الشوط الأول أخطر الفرص للترجي عندما وصلت الكرة إلى أشرف نعمان وسددها من داخل منطقة الجزاء بذكاء تصدى لها الحارس على دفعتين وأبعدها الى ركنية.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة الـ 35، عن طريق ضربة جزاء، ترجمها أشرف نعمان إلى داخل الشباك.

حاول بيت صفافا تعديل النتيجة، وفي الدقيقة الـ41 لاحت له ضربة ثابته نفذها أمير عليان صدها الحارس بأعجوبة.

توقفت المباراة لنصف ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي قبل نهاية الشوط بدقيقتين، بعدها استؤنفت مجريات اللعب، وأجرى بيت صفافا تغييرا بإخراج امير عليان وإدخال عبيده أبو كف، والشوط الثاني لم يحمل معه رياح التغيير وغابت الفرص المحققة، لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدف وحيد.

حكام المباراة: للساحة محمد بدير، وساعده خالد الخطيب، وطارق جبيهي، ورابعا طارق صباح، راقبها فادي اللحام، ومقيم حكام خالد الشلودي.

وفي بقية المباريات :تغلب العبيدية على جمعية الشبان المسلمين بأربعة أهداف لهدفين، والظاهرية على أهلي قلقيلية بهدف نظيف، واسلامي قلقيلية على أهلي صور باهر بهدفين نظيفين.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 أكتوبر 2019 - 02:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com