للعام الرابع على التوالي.. نادي الزيتون يختتم المعسكر التدريبي الداخلي للكاراتيه بنجاح
الإثنين, 11 فبراير 2019 - 02:36

اختتم فريق الكاراتيه بنادي الزيتون الرياضي المعسكر التدريبي الداخلي للعام الرابع على التوالي بنجاح, والذي أقيم في الصالة الرياضية بالنادي وجال خلاله أبطال اللعبة عدة أماكن بمدينة غزة وأقاموا فيها تدريباتهم, حيث استمر المعسكر لمدة سبعة أيام, بإشراف الكابتن خليل عياد.

وجرت الحصص التدريبية بمعدل 4 ساعات يومياً على فترات, بمشاركة العديد من خبراء اللعبة وأبطال غزة للكاراتيه وأبرزهم إلى جانب الكابتن خليل عياد مدرب الكاراتيه بالنادي, الكابتن معين الجوجو الأمين العام للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه, والكابتن نضال الحرازين.

ويهدف المعسكر إلى اكساب المتدربين العديد من الخبرات من الابطال الكبار في اللعبة, وتنمية مهارات وقدرات المتدربين ومعايشة الاجواء القتالية لديهم بشكل يومي, وتغير الجو العام للتدريب مما ينعكس إيجابياً على نفسية اللاعبين, وتعزيز الألفة والمحبة بين اللاعبين, إلى جانب أنه فرصة جيدة للإعداد الذهني والبدني والمهاري الجيد للاعبين وصولاً إلى أعلى درجات الفورمة الرياضية من خلال إعطاء اللاعبين دفعات الحمل التدريبي المناسب.

ويأتي هذا المعسكر ضمن الخطة التي يعمل من خلالها مجلس إدارة النادي للنهوض بكافة الألعاب الرياضية الجماعية والفردية وضمن خطة مدرب الكاراتيه بالنادي الكابتن خليل عياد للارتقاء والنهوض بلاعبيه وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 18 فبراير 2019 - 06:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com