نماء يهزم الرضوان ويصعد لدوري الدرجة الأولى
الإثنين, 11 فبراير 2019 - 17:08

بيت حانون - بال جول

تأهل نادي نماء الرياضي إلى دوري الدرجة الأولى بعد انهاء مبارياته بدوري الدرجة الثانية متصدراً فرع غزة والشمال وذلك بعهد فوزه المستحق على ضيفه الرضوان بهدفين دون رد مساء الاثنين على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

واستغل نماء النقص العديد في صفوف منافسهم بعهد حصول اللاعب أنس حمودة على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 67 ليتمكن أصحاب الارض من تسجيل هدفين جاء الأول عبر اللاعب فادي عساف في الدقيقة 68 من ركلة جزاء والثاني عبر اللاعب مؤمن أبو عودة في الدقيقة 86.

ارتفع رصيد نماء إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن اقرب ملاحقيه الوفاق, بينما تجمد رصيد الرضوان عند 13 نقطة بالمركز الخامس.

وعلى ملعب نماء ولحساب نفس الفرع حصد نادي المشتل على نقطة البقاء بعد تعادله الإيجابي أمام الوفاق  بهدفين لكل فريق.

افتتح بلال مقبل أهداف اللقاء للوفاق في الدقيقة التاسعة, ثم تعادل عبد الله نسمان للمشتل من ركلة جزاء في الدقيقة 29, قبل ان يعود زميله أحمد خطاب ويسجل الثاني في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 79 عادل مؤمن المدهون النتيجة للوفاق بعدما اهدر زميله محمد غباين ركلة جزاء في الدقيقة 68 بعد تصدي لحارس مرمى المشتل.

ارتفع رصيد الوفاق إلى 23 نقطة بالمركز الثاني فيما ارتفع رصيد المشل إلى 9 نقاط بالمركز الأخير  بفارق الأهداف عن السلام ليهبط لدوري الدرجة الثالثة



تاريخ الطباعة: الجمعة, 14 أغسطس 2020 - 17:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com