دوري أوريدو الممتاز
إتحاد خانيونس ينفرد بالوصافة وخدمات خانيونس يقترب من الهبوط
الإثنين, 18 فبراير 2019 - 18:43

صفا - حقق فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" فوزاً غالياً على نظيره هلال غزة بهدف نظيف مساء الاثنين في ملعب اليرموك بمدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

ويدين "الطواحين" بانتصاره إلى لاعبه خالد النبريص الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33, ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني, وبقي رصيد الهلال 26 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات الشاطئ.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده فادي السمهوري، ومحمد اليازجي للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

بدوره، تفوق شباب جباليا "ثوار الشمال" على خدمات خانيونس بثلاثية لهدف على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية "الثوار" إبراهيم أبو المعزة, وطارق العطار, ومحمد الملفوح بالدقائق 46، و61، و75 على التوالي, بينما سجل هدف الخدمات محمد أبو ريدة في الدقيقة 69، وترض زميله الحارس شادي أبو العراج للطرد بالدقيقة 16 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع "الثوار" رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز الرابع, وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب خانيونس، وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 14 نقطة بالمركز 12، والأخير، وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي للخطوط، وأمين عويص رابعاً.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 13:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com