كأس فلسطين
صعود أندية أهلي الخليل والأمعري وجبل المكبر إلى دور الثمانية
السبت, 09 مارس 2019 - 20:17

وفا- حجز فريق أهلي الخليل مقعدا له في دور الثمانية من كأس فلسطين، بعد ان حقق فوزا على سلوان المقدسي بواقع أربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم السبت، على إستاد الخضر.

مع الدقيقة 14 تقدم الفريق الأهلاوي بهدف عن طريق عبد الله جابر بعد متابعته راسية محمد مراعبة، برأسه اسكنها على يسار الحارس.

ظهر الأهلي بأفضل حال من السلاونة من حيث التنظيم وبناء الهجمات والوصول إلى الصندوق وتهديد المرمى، ما السلاونه فاعتمدوا على الكرات المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر.

في الدقيقة 34 كرة طويلة خطفها حسام زيادة وتجاوز المدافع، ثم سدد مباشرة على المرمى بعد ان شاهد الحارس متقدم، لكن الى الخارج.

الشوط الثاني، وبعد مرور 28 ثانية أضاف أهلي الخليل هدفه الثاني بواسطة البديل خلدون الحلمان بعد تناقل الكرة بطريقة جميلة بدأت عرضية محمد الجعبري إلى داخل الصندوق تركها محمود صلاح الدين إلى الحلمان وجها لوجه مع الحارس سددها زاحفة على يمين الحارس معانقة الشباك.

وأهدر محمد الجعبري فرصة هدف محقق عندما وصلته كرة طويلة، تقدم بها الى داخل الصندوق تلاعب بالمدافعين ثم سدد كرة ضعيفة بين يدي الحارس.

وبسبب خطأ فادح من قبل حارس سلوان حاتم العباسي أثناء تعامله مع عرضية عبد الله جابر، سدد محمد الجعبري أمام المرمى الفارغ كرته ليودعها الشباك وهدف ثالث في الدقيقة 65.

في الدقيقة 84 وسع الأهلي الفارق بهدف رابع بواسطة شادي شعبان، كرة الى داخل الصندوق، تهيأت أمامه وعلى الطاير اسكنها الشباك.

في الدقيقة 90 احتسب الحكم ضربة جزاء لسلوان ترجمها حسام زيادة الى هدف.

حكم المباراة للساحة اسحق الكيلاني وساعده كنان بعجاوي وسليم السعدي ورابعا سامر أبو الليل، راقبها إبراهيم الحروب.

في بقية نتائج المباريات جاءت على النحو التالي:

الأمعري - مركز طولكرم 3-1

جبل المكبر - جبل الزيتون 2-0.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 19 إبريل 2019 - 05:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com