الدوري الإيطالي
إنتر ميلان يحسم دربي الغضب أمام الميلان بفوز مثير
الأحد, 17 مارس 2019 - 23:49

البطولة - حسم نادي الإنتر ديربي الديلا مادونينا على حساب غريمه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت شرسة ومثيرة كالعادة لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

دخل النيراتزوري اللقاء وكانت جماهيره تخشى خسارة متوقعة في ظل التخبط وعدم الاستقرار، ولكن ما حدث في الملعب كان عكس ذلك، حيث كان الإنتر الفريق الأفضل لعبًا وأخيرًا حصل على النتيجة.

شوط الديربي الأول إن كان مثيرًا فالشوط الثاني كان ناريًا، الإنتر دخل غرف الملابس متقدمًا بفضل لاعب وسطه "أندريا فيسينو" الذي سجل هدف فريقه الأول من متابعة لرأسية "لوتارو مارتينيز" بتصويبة في سقف المرمى.

ورفع الهولندي "دي فراي" مؤشر الحرارة إلى درجة الغليان مع بداية الشوط الثاني، بتسجيله ثاني أهداف الإنتر من ضربة رأسية حوّل بها ركلة ركنية إلى الشباك.

وبعد مرور خمس دقائق قلص الفرنسي "تيمو باكايوكو" الفارق لميلان من رأسية جديدة، ليشتعل ملعب السان سيرو.

وبعد مرور ساعة من اللعب كان الحكم على موعد مع تصدر المشهد حين احتسب ركلة جزاء لصالح الإنتر، انبرى لركلة الجزاء بنجاح "لوتارو مارتينيز" الذي سجل ثالث أهداف الإنتر.

ولكي تعيش جماهير الديربي 20 دقيقة من المتعة، قلص الروسونيري الفارق مجددًا في الدقيقة 70 عبر المدافع "موساكيو" الذي استغل تكتل وهرجلة داخل منطقة الجزاء وتابع كرة طائشة في المرمى.

تسربت الدقائق بين أقدام لاعبي المدرب "جينارو جاتوزو" ليفشل الأخير في التفوق على الثعلب "لوتشيانو سباليتي" الذي حسم الديربي لصالحه.

الإنتر افتك المركز الثالث من منافسه بعد هذا الانتصار، حيث رفع الأفاعي رصيدهم إلى 53 نقطة، بينما تراجع ميلان إلى المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 15:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com