توتنهام يحتفل بملعبه الجديد بالفوز على مانشيستر سيتي بدوري الأبطال
الثلاثاء, 09 إبريل 2019 - 23:58

البطولة - حسم نادي توتنهام هوتسبيرز الفصل الأول من المواجهة التي جمعته بضيفه نادي مانشستر سيتي بهدف دون رد لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستبشرت جماهير السبيرس بهذه النتيجة الخير بشأن الملعب الجديد الذي أقيم عليه اللقاء، والذي عرف ابتسام الحظ والتوفيق للليلي وايتس، كما حدث في أول مباراة لهم على أرضيته ضد كريستال بالاس في إطار البريميرليج.

الحظ ابتسم لتوتنهام خلال سيناريو المباراة، بعدما أضاع مهاجم مانشستر سيتي "سيرجيو أجويرو" ركلة جزاء مع الدقيقة السابعة احتسبت بمساعدة الـ"VAR" وتصدى لها ببراعة الحارس الفرنسي "هوجو لوريس".

سيطرت الرتابة والتحفظ على باقي أحداث المباراة، ولم تظهر محاولات خطيرة على كلا المرميين طوال الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني كثف توتنهام من هجماته العكسية، وكان بطلها الأول "سون هيونج مين" الذي استطاع بعد الكثير من الطرق أن يفل الحديد بالوصول إلى شباك مانشستر سيتي بهدف حاسم، ليكتب له في التاريخ أنه أول لاعب للسبيرس سجل في الملعب الجديد في الدوري وكذلك دوري أبطال أوروبا.

بتلك النتيجة يفشل المان سيتي في اختبار جديد أمام الفرق الإنجليزية، ليخرج من كل مواجهاته التاريخية ضد الإنجليز في دوري أبطال أوروبا بخفي حُنين ويستعيد كابوس الخروج من ليفربول في العام الماضي.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 26 يونيو 2019 - 13:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com