هلال أريحا يهبط رفقة دورا والخضر إلى دوري الدرجة الثانية
القوات وأهلي قلقيلية يصعدان رسميًا لدوري المحترفين
السبت, 13 إبريل 2019 - 23:02

وفا- صعد فريقا القوات الفلسطينية وأهلي قلقيلية رسميا، مساء اليوم السبت، إلى دوري المحترفين لكرة القدم، بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

وتأهل الأهلي والقوات بعد فوزهما خارج ملعبهما على شباب العبيدية، وشباب دورا بنفس النتيجة وبهدف نظيف، ليرفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، بينما خطف القوات لقب دوري الأولى باحتلاله المركز الاول برصيد 39 نقطة، وجاء العبيدية ثالثا برصيد 36 نقطة وهو نفس رصيد العيسوية الذي حل رابعا، وجاء الاسلامي خامسا برصيد 35 نقطة،  وطوباس سادسا برصيد 34 نقطة، وأبناء القدس سابعا برصيد 33 نقطة، والعربي بيت صفافا ثامنا برصيد 27 نقطة، ونادي جنين تاسعا برصيد 26 نقطة، وهلال أريحا عاشرا برصيد 24 نقطة، وشباب دورا في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، وأخيرا شباب الخضر برصيد 10 نقاط.

وحقق نادي أهلي قلقيلية انجازا فريدا في تاريخ الكرة الفلسطينية بعد صعوده الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الأولى ليتأهل هذا الموسم وبكل جدارة إلى دوري المحترفين، كما تأهل نادي القوات الفلسطينية لأول مرة في تاريخه إلى دوري المحترفين.

كما هبط هلال أريحا رسميا إلى دوري الدرجة الثانية بعد تعادله سلبا مع مستضيفه الخضر، وفوز العربي بيت صفافا على ضيفه نادي طوباس بهدف وحيد.

ونال لقب هداف دوري الدرجة الأول لاعب نادي جنين سامح علوان بتسجيله 13 هدفا، كما حصل نادي جنين على لقب أفضل خط هجوم بتسجيل لاعبيه 40 هدفا، وشباب الخضر صاحب أسوء خط دفاع، وأهلي قلقيلية صاحب لقب أفضل خط دفاع، ونادي هلال أريحا أضعف خط هجوم بعد تسجيل لاعبيه فقط 18 هدفا خلال مباريات الدوري الـ22.



تاريخ الطباعة: الخميس, 20 يونيو 2019 - 22:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com