المدافعون يقودون برشلونة للفوز على سوسيداد والإقتراب من حسم الليغا
السبت, 20 إبريل 2019 - 23:55

كرر نادي برشلونة نتيجة الذهاب وفاز على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين لهدف في لقاء تألق فيه مدافعو الفريق الكاتالوني في إحراز الهدفين ليصبح الفريق على بعد 6 نقاط للتتويج بلقب الليغا قبل نهايته بخمسة جولات وذلك مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من الدوري الأسباني للدرجة الأولى.

ارتفع رصيد برشلونة إلى 77 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن اقرب ملاحقيه أتلتكو مدريد صاحب المركز الثاني, في حين تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 41 نقطة بالمركز العاشر.

احتاج لاعبو البارسا إلى 45 دقيقة كاملة لافتتاح النتيجة عبر رأسية المدافع الفرنسي كليمنت ليغليت حين استقبل ركنية مواطنه عثمان ديمبلي انتهى به شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الضيوف وتمكن خوانمي من استغلال تمريرة من أحد زملاءه ليتمكن من مغالطة الحارس تير شتيغين ويضع الكرة داخل مرماه في الدقيقة 62.

لم تدم فرحة لاعبي الباسك بهدف التعادل لأكثر من دقيقتين بعدما تمكن المدافع الأيمن جوردي البا بتسديدة بيمناه من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة الذي نجح بالحفاظ على التقدم حتى نهاية اللقاء.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 - 07:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com