برشلونة يفوز على ألافيس ويصبح على بعد انتصار من التتويج بلقب الليغا
الأربعاء, 24 إبريل 2019 - 00:35

بال جول - بات برشلونة على بعد ثلاث نقاط فقط للتتويج رسمياً بلقب الدوري الأسباني للمرة الثانية على التوالي والـ 26 في تاريخه بعد انتصاره مساء الثلاثاء على مضيقه ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من المسابقة في لقاء جمع الفريقين على استاد مينديزوروزا.

وسيستضيف برشلونة فريق ليقانتي في الجولة المقبلة (35)  على ملعب الكامب نو في لقاء من المنتظر ان يشهد حضور جماهير كبير للإحتفال بلقب الليغا المتوقع.

أبقى أرنيستو فالفيردي بنجم الفريق وهدافه ليونيل ميسي على دكة البدلاء والدفع بالثلاثي الأمامي سواريز وكوتينيو وديمبلي, وعان برشلونة في غياب الأرجنتيني في الشوط الأول أمام التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض, وأهدر سواريز وكوتينيو فرصة مزدوجة في الدقيقة السادسة.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة الضغط وفي الدقيقة 54 ترجم الشاب كارلوس ألينا افضلية البلوجرانا وسجل هدف التقدم بعد تمريرة سيرجي روبيرتو تركها سواريز لصاحب الهدف الذي قبل هدية زميليه.

وبعد 7 دقائق لجأ حكم اللقاء لتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء لبرشلونة ترجمها الأرجوياني لويس سواريز إلى الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وبعد ان اطمأن فالفيردي على نتيجة المباراة دفع بكل من ميسي وألبا وميلو ولكن النتيجة لم تتغير حتى نهاية المباراة.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب على بعد 12 نقطة عن أتلتكو مدريد الذي ينتظره لقاء صعب أمام فالنسيا مساء الأربعاء.

خسارة أتلتكو مدريد أمام فالنسيا تعلن تتويج برشلونة رسمياً بلقب الدوري دون الانتظار إلى نتائج الجولات الأربع الأخيرة مما يمنح برشلونة  الراحة والتركيز على لقاء ليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي يوم الأول من شهر أيار المقبل على ملعب الكامب نو.

وتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 46 نقطة بالمركز الثامن.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 19 يونيو 2019 - 10:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com