غزة: مجلس الشباب يسلم منحة النائب محمد دحلان للاعبين والمواقع الإلكترونية
الأحد, 28 إبريل 2019 - 17:07

غزة – بال جول

سلّم مجلس الشباب بحركة فتح "ساحة غزة" منحة النائب محمد دحلان، للطلبة الرياضيين وعدد من المواقع الإلكترونية الرياضية الفلسطينية، خلال حفل أقيم في مدينة غزة، في إطار مشروع "الرياضة للجميع", الذي ينظمه المجلس.

وأقيم الحفل بحضور عدد من قيادة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح بساحة غزة وفي مقدمتهم المناضل جمال أبو حبل، نائب معتمد ساحة غزة، وصلاح أبو شنب مفوض اللجنة التنظيمية، أكرم الحايك أمين سر محافظة غزة، صبحية الحسنات أمين سر مجلس المرأة ساحة غزة وحاتم أبو زكري أمين سر مجلس الشبيبة، إلى جانب عدد من الكوادر الرياضية والطلبة الحاصلين على المنحة.

وقال إياد الدريملي أمين سر مجلس الشباب إن المنحة تأتي في إطار مشروع الرياضة للجميع الذي تُشرف عليه لجنة الأندية بالمجلس, وبرعاية النائب محمد دحلان, مبيناً أن المشروع يأتي في إطار إيمان المجلس بضرورة دعم الحركة الرياضية الفلسطينية التي تعاني الويلات في ظل الظروف المالية الصعبة للأندية.

شاهد صور توزيع منحة النائب محمد دحلان

وأكد الدريملي على أن المشروع يضم العديد من البرامج التي تتعلق بدعم الأنشطة الرياضية على مستوى الأندية واللاعبين والساحات الشعبية, إلى جانب دعم وسائل الإعلام الرياضية.

بدوره قال جمال أبو حبل نائب معتمد ساحة غزة في حركة فتح الشباب الفلسطيني يُعاني الكثير من المشاكل والأزمات بفعل الاحتلال والحصار المفروض على غزة من قبل الاحتلال والعقوبات المفروضة عليه من السلطة الفلسطينية، مؤكداً أن هذا الإهمال متعمد ممن يدعون قيادة الشعب الفلسطيني.

وأشار أبو حبل إلى أن من يهتم بهموم الشباب في حركة فتح هم المتطوعون وفي مقدمتهم النائب محمد دحلان، مؤكداً أنه يولي غزة بشكل عام والشباب والرياضة بشكل خاص أهمية كبيرة، مؤكداً أن فئة الشباب فئة مهمة جداً في المجتمع الفلسطيني على وجه الخصوص, في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشباب في غزة بفعل الحصار المفروض عليها.

وفي ختام الحفل قدم مجلس الشباب المنحة المالية للمواقع الإلكترونية إلى جانب تسليم اللاعبين قيمة المنحة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 22 يوليو 2019 - 21:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com