سيلتا فيغو يهزم برشلونة ويؤمن بقاؤه في الدوري الأسباني
الأحد, 05 مايو 2019 - 00:50

بي إن سبورت - تعرّض برشلونة لخسارة غير مؤثرة في الدوري الإسباني أمام مستضيفه سلتا فيغو 2-0 ضمن المرحلة 36 من المسابقة السبت.

وسجل ثنائية سلتا فيغو الأوروغوياني ماكسيميليانو غوميز 67  واياغو اسباس 88 من ركلة جزاء.

وبقدر ما هي خسارة غير مؤثرة إطلاقاً لبرشلونة الذي توج ببطولة الدوري من المرحلة السابقة رغم توقف رصيده هذه المرحلة عند النقطة 83. لكنها كانت نقاط مهمة للغاية لسلتا فيغو ابتعد فيها عن مرحلة الخطر برصيد 40 نقطة في المركز 14.

ولكن الأهم من خسارة النقاط بالنسبة لبرشلونة كانت خسارة مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي قبل أربعة أيام من المواجهة المرتقبة مع ليفربول الإنكليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في كامب نو ذهابا 3-0.

وأشرك المدرب إرنستو فالفيردي الجناح الفرنسي أساسياً في تشكيلة خلت من الأسماء البارزة وفي مقدمها الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، لكنه لم يصمد أكثر من ست دقائق حيث عاودته الإصابة في فخذه الأيمن، وترك مكانه لأليكس كايادو.

وافتتح الأوروغوياني مكسيميليانو غوميز التسجيل لصاحب الضيافة إثر عرضية من الجزائري رياض بودبوز (67).

وعزز ياغو أسباس تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء بعد احتساب لمسة يد على السنغالي موسى واغيه ثبتتها تقنية المساعدة بالفيديو (في إيه آر) قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي (88).

وألحق سلتا فيغو، بالفريق الكاتالوني الخسارة الثالثة هذا الموسم بعد سقوطه أمام ليغانيس (1-2) في المرحلة السادسة، وريال بيتيس (3-4) في المرحلة الثانية عشرة.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 14:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com