مصر تستهل مشوارها في أمم أفريقيا بفوز صعب على زيمبابوي
السبت, 22 يونيو 2019 - 02:09

وكالات - تغلَّب المنتخب المصري على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف، في المقابلة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية "ملعب القاهرة الدولي"، ضمن افتتاح نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 المُقامة بمصر، وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

واصطدم رِفاق نجم ليفربول محمد صلاح بمقاومة مُنقطعة النظير وحضور بدني من طرف الزيمبابويين، وقد انتظروا إلى غاية الدقيقة الـ41' ليفتتحوا حصة التسجيل بواسطة الجناح "محمود حسن تريزيغيه" من خلال مبادرة فردية قادتها إلى هز شباك المنافس. ​

ورغم الهجمات التي شنَّها رِجال المدرب المكسيكي، خافييري أغيري، إلا أن المنتخب الزيمبابوي كان مُنظماً من الناحية التكتيكية، في الوقت الذي لم ينجح فيه كثيراً في تهديد مرمى الحارس أحمد الشناوي. 

وشهدت المقابلة حضوراً جماهيرياً غفيراً من طرف الأنصار المصريين خاصة، حيث امتلأت المدرجات تقريباً قبل ساعات من انطلاق المنافسة. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد "الفراعنة" إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما يظل المنتخب الزيمبابوي بدون نقاط، في انتظار إجراء مباراة جمهورية الكونغو وأوغندا عن نفس المجموعة يوم غد.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 02:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com