كأس أمم أفريقيا
أوغندا تتعادل مع زيمبابوي في مباراة الفرص الضائعة
الأربعاء, 26 يونيو 2019 - 23:06

قدم منتخبا زيمبابوي وأوغندا أول مباراة تليق بالفعل بالحدث القاري الكبير بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019، بعدما انتهت القمة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي بهدف مقابل هدف لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

منتخب أوغندا دخل المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط من فوز افتتاحي على الكونجو الديموقراطية، أما زيمبابوي فكان في وضعية أسوأ بخسارته ضد المنتخب المصري .

وضعية منتخب المدرب "سباستيان دو سابر" تحسنت أكثر حين تقدموا في النتيجة بعد مرور أول عشر دقائق عبر الجناح "إيمانويل أوكوي" الذي تابع تصويبة سقطت من الحارس الزيمبابوي بتصويبة في الشباك.

تراجعت أوغندا بعد الهدف ودان الاستحواذ والضغط للمنتخب الزيمبابوي الذي بلغ مبتغاه وعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عبر النجم "خاما بيليات" الذي حول عرضية بلمسة واحدة في الشباك.

الإثارة في المباراة كانت حاضرة منذ صافرة البداية وحتى النهاية، وتبادل مهاجمو المنتخبين إضاعة الفرصة تلو الأخرى، للدرجة التي بلغت إضاعة فرصتين من داخل منطقة الست ياردات.



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أغسطس 2019 - 20:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com