تحت شعار "غزة في قلب جدعان جبل النار" مركز بلاطة يفتتح المخيم الصيفي
تحت شعار "غزة في قلب جدعان جبل النار" مركز بلاطة يفتتح المخيم الصيفي
كتب: ramzy | الخميس, 04 يوليو 2019 - 14:41

افتتح مركز شباب بلاطة مخيمه الصيفي والذي يحمل عنوان "غزة في قلب جدعان جبل النار"، وذلك بمشاركة 150 طفل من كلا الجنسين من أبناء المخيم وأعضاء الكشافة تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
حيث أكد رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة نمر شرايعة أن هذا المخيم يحمل اسم "غزة في قلب جدعان جبل النار" بعد منع الاحتلال بعثة نادي خدمات رفح من الدخول الى المحافظات الشمالية لنؤكد اننا شعب واحد ومهما حاول الاحتلال استهداف ابناء شعبنا في الحركة والتنقل الا ان اسم غزة كان وما زال وسيبقى في قلب جدعان جبل النار، وأن ما أطلقه المجلس الاعلى على المخيمات الصيفية شعار "البيت لنا" و "القدس لنا" يرسخ مفهوم حق العودة لأبنائنا في المحاضرات الوطنية وأن أي مؤامرة على القدس لن تمر وستبقى العاصمة الابدية لدولة فلسطين.
واكد شرايعة أن من أبرز اهداف المخيم التفريغ النفسي للاطفال واستغلال أوقاتهم بنشاطات هادفة مفيدة، حيث يواصل مركز بلاطة العمل على استيعابهم على مدار السنه من خلال دمجهم في فرق الرياضة او الكشافة في كل عام والاهتمام بمواهبهم وخدمة المجتمع من خلال الاعمال التطوعية ليكونوا جيل المستقبل لهذا الوطن.
وبدوره اكد مدير المخيم الصيفي عماد الدين اشتيوي انه يشرف عليه المخيم متطوعون من ابناء الكشافة والمركز حيث سيجري تنقل الطلائع بين الزوايا فمن زاوية التثقيف الوطني إلى زاوية الأشغال اليدوية وزاوية السلامة العامة ثم زاوية الدراما والمسرح وصولا إلى زاوية الاصطفاف والصمود لتفريغ الطاقات والرياضية وزاوية الكشافة والصيحات الوطنية التي تهدف الى تعزيز الثقة بالنفس وتعليم النظام وتقوية روح الفريق الواحد والاعتماد على النفس.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 - 04:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com