احتفالات عارمة في غزة بتتويج منتخب الجزائر بكأس إفريقيا
السبت, 20 يوليو 2019 - 01:11

غزة/ بال جول

شهدت مختلف مناطق قطاع غزة احتفالات كبيرة وفرحة عارمة ابتهاجاً بفوز المنتخب الجزائري لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، عقب تغلبه في المباراة النهائية على نظيره السنغالي بهدف دون رد.

وخرج عشرات الآلاف من الجماهير الفلسطينية إلى الشوارع والساحات للاحتفال بالفوز الجزائري، رافعين الأعلام الجزائرية جنباً إلى جنب مع الأعلام الفلسطينية، ومرددين شعارات احتفالية بهذه المناسبة.

وأقيمت في مختلف المدن الفلسطينية تجمعات كبيرة لمتابعة المباراة النهائية، ونصب شاشات عملاقة، أبرزها في ميناء غزة بتنظيم مؤسسة "أمواج" الإعلامية، بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم، وشركة "جوال".

كما تجمع عدد كبير من المواطنين في ساحة الكتيبة بمدينة غزة، في فعالية نظمها التيار الاصلاحي الديمقراطي في حركة فتح، وسط تفاعل وحماس كبير من الجماهير التي احتفلت بشكل عفوي.

وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة تجمع الآلاف من المواطنين في ساحة "النجمة" للاحتفال بفوز المنتخب الجزائري، كذلك شهدت مدن ومخيمات خانيونس ودير البلح والمنطقة الوسطى تجمعات احتفالية ضخمة.

 



تاريخ الطباعة: السبت, 14 ديسمبر 2019 - 02:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com