سيناريوهات تتويج " الاهلي " بالدوري بعد التعادل مع الجونه
الإثنين, 22 يوليو 2019 - 17:09

 

بال جول :

أصبح طريق النادي الاهلي ممهدا  للحفاظ علب لقبة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في ظل تعثر الغريم المنافس الزمالك مع الجونة بهدفين لمثلهما .تعادل الزمالك والجونة وضع الاهلي أمام أكثر من سيناريو سهل للفريق الاحمر التتويج باللقب المفضل محليا .

السيناريو الاول : يضمن الاهلي التتويج مباشرة بلقب الدوري ومن ثم تكون مباراة القمة شرفية بدون  حسابات كون الاهلي سيرفع فارق النقاط الي 8مع الزمالك  الذي يمتلك مباراة مؤجلة امام الاسماعيلي .

 

السيناريو الثاني : في حال التعادل يبقي الوضع كما هو علية ولكن في تلك الحالة سيكون الاهلي في انتظار ما تسفر علية مباراة الزمالك والاسماعيلي ففوز الزمالك يتأجل الحسم لمباراة القمه التي يحتاج بها الفوز  او التعادل لحسم الدوري وبهذة الحالة يتأجيل حسم البطولة ويصبح الفارق  5 لصالح الاهلي كما هو الحال ومن ثم فان مباراة  القمة ايضا هي التي  ستحسم الامور ويحتاج فيها الاهلي الي الفوز  او التعادل  لحسم لقب الدوري .  



تاريخ الطباعة: الإثنين, 23 سبتمبر 2019 - 21:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com