الفدائي يُنهي تحضيراته ويستعد للقاء شقيقه العراقي
الجمعة, 02 أغسطس 2019 - 01:57

كربلاء- الموفد الإعلامي للاتحاد:

أنهى منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم "الفدائي" مساء اليوم الخميس٬ تحضيراته للقائه الثاني في بطولة غرب آسيا مع المنتخب العراقي المضيف للبطولة٬ المقرر يوم غد الجمعة2.8.2019 عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القدس على ملعب كربلاء الدولي٬ ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا2019.

واقام مساء اليوم الخميس٬ الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني٬ التمرين الرئيسي للمباراة على الملعب المخصص لتدريبات الفدائي في البطولة٬ حيث ركز على الجانب الفني التكتيكي٬ خاصة أن اللقاء سيكون في ظل أجواء شديدة الحرارة٬ كما وضع المدير الفني لمنتخبنا الوطني نور الدين ولد علي اللمسات الأخيرة للظهور في لقاء غد٬ بصورة تشرف الكرة الفلسطينية.

وستكتمل قائمة الفدائي بعد انضمام المدافع احمد البهداري يوم المباراة الذي عجز عن الوصول مع بعثة المنتخب للعراق٬ بسبب ممارسات الاحتلال وتأخير خروجه من قطاع غزة.

وأفاد المدير الفني لمنتخبنا الوطني جبر جبارين أن الفدائي سيخوض اللقاء بحضور جماهيري غفير حيث اكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن جميع التذاكر الخاصة باللقاء قد بيع ٬علماً أن سعة ستاد كربلاء الدولي ما يقارب 30 الف متفرج.

اما عن الجانب الطبي فلا وجود إصابات في صفوف اللاعبين حسب ما افاد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني. ويذكر أن منتخبنا الوطني يتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب العراقي بعد حصد لكل منهما ثلاث نقاط في لقاء الفدائي مع اليمن والمنتخب العراقي مع لبنان ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا المقامة في العراق.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 19:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com