مواجهات نارية في الاسبوع الثاني من الدوري الممتاز ...
الجمعة, 06 سبتمبر 2019 - 19:04

غزة - بال جول - جهاد أبو قينص

تنطلق غدا السبت منافسات الاسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم في محافظات قطاع غزة عند  الساعة الرابعة ونصف عصرا  بإقامة مباراة واحدة في الدرجة الممتازة وباقي اللقاءات يومي الاحد والاثنين علي ملاعبنا الغزية :

السبت : ملعب فلسطين  : غزة الرياضي  & شباب خانيونس

يستضيف نادي غزة الرياضي عميد الاندية الفلسطينية المنتشي بفوز  صعب علي شباب رفح  ويريد ومواصلة الانتصار الثاني نظيرة شباب خانيونس الذي تعثر بنتيجة التعادل امام جارة الاتحاد في الجولة الاولي ويريد الفوز والظفر بنقاط المباراة  .

الأحد :ملعب خانيونس البلدي: اتحاد خانيونس  &  بيت حانون الرياضي

ويحل بيت حانون الرياضي  المنتشي بالفوز علي الشجاعية ضيفا ثقيلا علي اتحاد خانيونس والذي سقط بنتيجة التعادل امام جارة  الشباب  , ويريد بيت حانون مواصلة عروضه  القوية  والمحافظة علي مركز المقدمة .

الأحد : ملعب الدرة : اتحاد الشجاعية &  شباب جباليا  " عقوبة "

ويشهد ملعب الشهيد محمد الدرة  في بدير البلح لقاء اتحاد الشجاعية وشباب جباليا " عقوبة " بدلا من ملعب اليرموك  , اتحاد الشجاعية مني بالخسارة في اول ظهور له ويريد الظفر بنقاط المباراة ,  وعلي صعيد شباب جباليا الذي سقط في فخ التعادل امام الصداقة يريد كسب اللقاء والتقدم في سلم جدول الترتيب .

الأحد : ملعب رفح البلدي :  شباب رفح   & الهلال

ويستقبل شباب رفح ضيفة الهلال علي ملعبة ووسط جماهيره  وعينة علي نقاط المباراة بعد الخسارة التي مني بها في الجولة الاولي امام العميد غزة الرياضي ويريد مصالحة جماهيره , اما الهلال بعد ان وقع في فخ  التعادل امام الاهلي يريد الحفاظ علي مكانته في الدوري .

الاثنين : ملعب فلسطين : الأهلي  & خدمات الشاطئ :

ويحل خدمات الشاطئ  " البحرية " ضيفا علي أهلي غزة بعد ان سقطا الفريقين بنتيجة التعادل في الجولة الاولي .

الاثنين : ملعب رفح البلدي : خدمات رفح  & الصداقة

وعلي ملعب رفح البلدي يستقبل خدمات رفح الصداقة  ويريد خدمات رفح بطل  الثنائية الفوز وتعويض نتيجة التعادل الذي مني بها الفريقين  ويشهد خدمات رفح عودة جناحه الايمن هلال غوا ش وستكون اضافة قوية  للفريق .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 07:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com