المنتخب الوطني يتلقى خسارة مفاجئة أمام سنغافورة في التصفيات الاسيوية
الثلاثاء, 10 سبتمبر 2019 - 17:32

سنغافورة : تلقى منتخبنا الوطني قبل قليل  هزيمة مفاجئة وقاسية من منتخب سنغافورة ا بهدفين مقابل هدف  في ثاني مباريات المنتخبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة، في اللقاء الذي أقيم في سنغافورة.

وفرط منتخبنا بهذه الهزيمة غير المتوقعة بصدارة المجموعة لصالح منتخب سنغافورة الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تراجع منتخبنا للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، بانتظار اللقاء الآخر ضمن نفس المجموعة الذي يقام الليلة بين منتخبي اليمن والسعودية في المنامة.

المنتخب السنغافوري فاجأ منتخبنا بهدف مبكر بعد مرور 3 دقائق بعد كرة عرضية لم يتعامل معها البهداري بالشكل الصحيح لتصل إلى اللاعب محمد شاكر الذي أودعها بسهول بشباك الحارس رامي حمادة.

ونجح منتخبنا الوطني ومن اول هجمة بتعديل النتيجة في الدقيقة الـ13 بعد عرضية من المدافع المتقدم البهداري وصلت إلى المدافع الآخر المتقدم ياسر حمد الذي سددها قوية من أمام المرمى في الشباك.

واستطاع منتخب سنغافورة من تسجيل هدف التقدم الثاني في الدقيقة الـ39 من كرة ركنية فشل مدافعو منتخبنا من التعامل معها لتصل إلى اللاعب محمد صفوان بحر الدين الذي حولها برأسه بسهولة على يمين الحارس رامي حمادة، لينتهي الشوط بتقدم سنغافورة بهدفين لهدف.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 07:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com