مفاجأة – برشلونة كاد يخسر أنسو فاتي قبل شهر فقط
الإثنين, 16 سبتمبر 2019 - 13:35

 وكالات -  كشفت مصادر صحفية إسبانية أن برشلونة كان قاب قوسين أو أدنى من فقدان جوهرته الشابة أنسو فاتي بسبب عدم امتلاكه لجواز سفر إسباني وتألق أنسو فاتي في المباراة الأخيرة لبرشلونة، حيث صنع هدفًا وسجل آخر في مباراة فاز بها الفريق الكتالوني بخمسة أهداف لهدفين أمام فالنسيا في كامب نو.

وعقب تألقه أمام فالنسيا تحدث الكثيرون عن الموهبة القادمة بقوة والذي لم يكمل عامه السابع عشر بعد، لتكشف صحيفة سبورت عن مفاجأة صادمة بشأنه.

كانت هذه المفاجأة أنه قبل شهر واحد من الآن لم يكن فاتي يمتلك جواز سفر إسباني، الأمر الذي كان سيؤدي إلى الاستغناء عنه من قبل برشلونة

وينص القانون الأوروبي على أن يمتلك كل نادٍ 4 لاعبين فقط لا يحملون جواز سفر أوروبي، وفي برشلونة كان اللاعبون الأربعة مكتملين بالفعل.

ومن أجل تصعيد فاتي إلى الفريق الأول كان أمام برشلونة حل من اثنين، إما الاستغناء عن أحد من لا يمتلكون جواز سفر أوروبي، وإما إعطاء الجنسية الإسبانية لفاتي حتى يحمل جواز سفر إسباني.

وهنا لجأ برشلونة إلى الحل الثاني بأن أعطى الجنسية الإسبانية للاعبه الصاعد، ومن ثم قام بتصعيده إلى الفريق الأول بعد تجاوز هذه النقطة.



تاريخ الطباعة: السبت, 18 سبتمبر 2021 - 01:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com