دوري الدرجة الأولى
الزيتون يحقق فوزه الأول على حساب البريج والأقصى يتخطى القادسية
الإثنين, 16 سبتمبر 2019 - 21:40

صفا - فاز فريق الزيتون على ضيفه خدمات البريج بثلاثية لهدف مساء الاثنين في ملعب فلسطين بمدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الزيتون شادي بصلة "هدفان" في الدقيقتين 25، و31 على التوالي، ومحمد الحمامي بالدقيقة 44, أما هدف البريج فأحرزه حازم قفة في الدقيقة 95، وأهدر محمد إسليم ركلة جزاء للزيتون بالدقيقة 64، تصدى لها حارس البريج أمين الهسي.

ورفعت نتيجة اللقاء رصيد الفائز إلى 4 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف أمام الجلاء، وبيت حانون الأهلي على الترتيب, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف نماء، والقادسية توالياً.

بدوره، تفوق الأقصى على نظيره القادسية بهدفين لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وتقدم القادسية عبر مهدي أبو عرمانة في الدقيقة 11, وبعدها بدقيقة عدل الأقصى عبر عبد الله إسماعيل، ومنح إسماعيل أبو نادي الأقصى نقاط المباراة كاملة بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 76 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد الأقصى إلى 6 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف التفاح، وخدمات خانيونس على التوالي, وبقي رصيد القادسية 3 نقاط بالمركز العاشر.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 30 أكتوبر 2020 - 07:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com