الأمعري يفتتح دوري المحترفين بانتصار ثمين على المكبر
الخميس, 26 سبتمبر 2019 - 22:08

كووورة - حقق مركز الأمعري، انتصاراً ثميناً على ضيفه جبل المكبر، اليوم الخميس، في افتتاح دوري المحترفين بالضفة الغربية، ليحصد الفريق أول 3 نقاط.

وتقاسم الفريقان شوطي اللقاء، فالمكبر كان الأخطر على مدار الشوط الأول وأهدر أكثر من فرصة مهمة، بفضل تألق الحارس الدولي توفيق علي، بينما اختلف الحال في الشوط الثاني.

خلال الشوط الثاني، تمكن الأمعري من قلب الطاولة، والتحرك الهجومي بشكل جماعي، خاصة من المحور الأيمن مستفيداً من الانطلاقات السريعة للاعب نمر واصف.

وخلق الأمعري قبل التسجيل أكثر من فرصة محققة للتسجيل أبرزها انفراد احمد أبو رداحة التي أنقذها المدافع محمد أبو خميس في آخر لحظة.

استمرت رغبة الأمعري بالتسجيل، وسدد حمادة مراعبة صاروخاً لا يصد ولا يرد من على قوس منطقة الجزاء، لكن الحارس غانم محاجنة تألق وحول الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 73 وترجمة للأفضلية الأمعراوية وبعد هجمة منسقة أرسل لاعب الوسط باسل الأشقر كرة طولية داخل الصندوق خلف المدافعين وصلت إلى سامح مراعبة اقتنصها برأسه قبل الحارس محاجنة وسجل منها هدف المباراة الوحيد.

بعد الهدف هاجم المكبر بكثافة وحاول أكثر من مرة أبرزها تسديدة أشرف نعمان، فيما شكلت انطلاقات نمر واصف واحمد أبو رداحة وهمام أبو حسنين قبل خروجه خطورة على مرمى المكبر، لينتهي اللقاء لصالح الأمعري 1-0.  



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 06:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com