الرضوان يعمق جراح بيت لاهيا
الثانية: إتحاد الدير يحسم الدربي أمام الخدمات والإستقلال يتخطى الشوكة
السبت, 28 سبتمبر 2019 - 21:34

صفا - في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز اتحاد دير البلح على جاره الخدمات بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبادر الخدمات بالتسجيل عبر محمد بارود بالدقيقة الثانية، رد عليه الاتحاد بثلاثية محمد البنا "هدفان" في الدقيقتين 45، و70 توالياً، ومحمد أبو عمران بالدقيقة 85، وطرد أحمد المقاطعة من الاتحاد في الدقيقة 86 لحصوله على صفراء ثانية، وأحمد الزريعي من الخدمات بالدقيقة 94 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 7 نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً" بقي رصيد الخدمات خالياً من النقاط بالمركز التاسع والأخير، وبفارق الأهداف خلف الشوكة.

أما في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، فتفوق الاستقلال على الشوكة بهدفين دون مقابل، أحرزهما طارق العايدي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وجميل صقر بالدقيقة 94، ليرتفع رصيد الاستقلال إلى 6 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبقي الشوكة بلا نقاط في الترتيب الثامن، وقبل الأخير.

أما في فرع "غزة والشمال"، فاز الرضوان على نظيره بيت لاهيا بهدف دون مقابل، في ملعب نماء شمال القطاع.

ودون هدف اللقاء الوحيد أحمد عبيد عند الدقيقة 37، ليرتفع رصيد الرضوان إلى 3 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا، والوفاق على التوالي، أما "اللهاونة" فبقي رصيدهم بلا نقاط بالترتيب السابع، والأخير.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 يوليو 2020 - 09:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com