بيت حانون الأهلي يفوز على خدمات البريج
الجلاء يفوز على الأقصى ويعتلي صدارة دوري الدرجة الأولى
السبت, 28 سبتمبر 2019 - 21:37

صفا - فاز فريق الجلاء على ضيفه الأقصى بثلاثية لهدف مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الجلاء إسماعيل أبو دان، وأحمد الغزالي، ومنذر أبو القرايا في الدقائق 16، و31، و87 على التوالي, أما هدف الأقصى فأحرزه عبد الله إسماعيل بالدقيقة 34 من ركلة جزاء، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الأقصى محمد أبو زايد في الدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية

ورفع الفائز رصيده إلى 10  نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً", وبقي رصيد الخاسر 7 نقاط بالمركز السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف التفاح، وبيت حانون الأهلي على الترتيب.

وفي ملعب بيت حانون شمال القطاع، تفوق بيت حانون الأهلي على ضيفه خدمات البريج بهدف نظيف، سجله يوسف مصلح بالدقيقة 60، وطرد لاعب البريج ماهر عبدو في الدقيقة 80 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الحوانين" إلى 7 نقاط في المركز الخامس "مؤقتاً"، وتجمد رصيد البريج عند 4 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف نماء.



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 يوليو 2020 - 08:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com