ريال مدريد يعبر غرناطة برباعية ويعزز صدارته للدوري الأسباني
السبت, 05 أكتوبر 2019 - 19:37

د ب أ - عزز فريق ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل الفوز المثير على ضيفه غرناطة 4 /2 اليوم السبت في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وتقدم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف للريال في الدقيقة الثانية ثم أضاف البلجيكي إدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول قبل أن يسجل الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث في الدقيقة 61 وتكفل الكولومبي البديل خاميس رودريجيز بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

ورد غرناطة بهدفين الأول جاء في الدقيقة 68 من ضربة جزاء نفذها داروين ماشيس وتكفل بالهدف الثاني في الدقيقة 77 بواسطة دومينجوس دوراتي.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق أربع نقاط عن غرناطة الوصيف.

وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة تقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف للريال بعدما تلقى تمريرة زاحفة من جاريث بيل قابلها بتسديدة مباشرة في الشباك.

واجرى فريق غرناطة تغييرا اضطراريا في الدقيقة السادسة بخروج أنخل مونتورو للإصابة ونزول ماكسيم جونالونس.

وكاد رافاييل فاران أن يضيف الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 13 من ضربة رأس قوية مستغلا تمريرة متقنة من توني كروس لكن الكرة مرت من فوق العارضة.

ولاحت فرصة جديدة للريال بواسطة فيدريكو فالفيردي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن روي سيلفا حارس غرناطة تصدى للكرة ببراعة.

ودفع زين الدين زيدان مدرب الريال بأولى تغييراته عبر خروج توني كروس ونزول لوكا مودريتش.

وكان بمقدور غرناطة أن يدرك التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عبر تسديدة قوية من أنطونيو بويرتاس لكن تسديدته مرت بجوار القائم.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول سجل البلجيكي ادين هازارد الهدف الثاني للنادي الملكي بتسديدة عالية من فوق حارس غرناطة مستفيدا من تمريرة فيدريكو فالفيردي.

ومرت أول عشر دقائق من الشوط الثاني دون أي خطورة تذكر على المرميين.

وجاءت الدقيقة 61 لتشهد الهدف الثالث للريال بواسطة البديل لوكا مودريتش بعدما تلقى تمريرة من هازارد على حدود منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية عرفت طريقها لشباك غرناطة.

وحصل فريق غرناطة على ضربة جزاء أحرز منها داروين ماشيس الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 68.

وأضاف دومينجوس دوراتي الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 77 مستغلا عرضية زميله فيكتور دياز.

وكان بمقدور بنزيمة تسجيل الهدف الثاني له والرابع للنادي الملكي بعد انفراده تماما بالمرمى لكنه عجز عن هز الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع سجل البديل خاميس رودريجيز الهدف الرابع للريال بتسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 سبتمبر 2020 - 16:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com