فوز مثير لخدمات جباليا على السلام
الثانية: إتحاد الدير يهزم الجماعي والصلاح يقلب الطاولة على الشوكة
الإثنين, 07 أكتوبر 2019 - 20:57

صفا - في ختام مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز اتحاد دير البلح على مضيفه جماعي رفح بثلاثية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ودون ثلاثية اتحاد "الددير" محمد البنا، وأحمد أبو عبيد، ومحمد أبو عمران بالدقائق الأولى، والعاشرة، و27 على التوالي، فيما سجل للجماعي أحمد الوديدي في الدقيقة 24.

وبذلك يرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 10 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وتوقف رصيد الجماعي عند 3 نقاط بالمركز السابع.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تفوق الصلاح على ضيفه الشوكة بهدفين لواحد، وتقدم محمد أبو ليلى للشوكة بالدقيقة 42، قبل أن يرد الصلاح بهدفي سليمان مبروك، وإياد أبو دحروج من ركلة جزاء في الدقيقتين 66، و79 على الترتيب.

وبذلك يرتفع رصيد الصلاح إلى 4 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، وتوقف رصيد الشوكة عند صفر من النقاط بالمركز التاسع، والأخير.

أما في فرع "غزة والشمال"، ولحساب ختام منافسات ذات الأسبوع، فاز خدمات جباليا على جاره السلام برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في ملعب نماء شمال القطاع.

وأحرز الخدمات رباعيته عبر محمود الشنباري بالدقيقة السادسة، ومؤمن أبو عودة "هدفان" في الدقيقتين 17، و18 توالياً، وسالم رضوان بالدقيقة 45، فيما سجل للسلام محمد أبو منسي في الدقيقة التاسعة، وأحمد شمالي بالدقيقة 27، وأحمد حلاوة في الدقيقة 69.

وبذلك، يرتفع رصيد خدمات جباليا إلى 9 نقاط في المركز الأول، والصدارة، أما السلام فتوقف رصيده عند 7 نقاط ليتراجع للترتيب الثاني.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 15:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com