دوري الدرجة الثانية
خدمات الدير والصلاح يكتسحان الشوكة والجماعي والرضوان ينتزع الصدارة
الأحد, 20 أكتوبر 2019 - 20:18

صفا - ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" اكتسح خدمات دير البلح ضيفه الشوكة بسداسية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون سداسية خدمات "الدير" محمد بارود "سوبر هاتريك" في الدقائق السابعة، و28، و68، و75 على التوالي، ومحمد حسين بالدقيقة 64، وعبد الرحمن صالح في الدقيقة 80.

وبذلك يرتفع رصيد خدمات "الدير" إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، وأمام الصلاح، الاستقلال على الترتيب، وتجمد رصيد الشوكة عند صفر من النقاط بالترتيب التاسع، والأخير.

وفي ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، حقق الصلاح فوزاً عريضاً على مضيفه جماعي رفح بخماسية مقابل هدف وحيد.

وأحرز خماسية الصلاح فراس أبو الجديان "هدفان" بالدقيقتين 23، و68 على الترتيب، وإياد أبو دحروج في الدقيقة الثامنة، وماهر عياش بالدقيقة 30، وسليمان مبروك في الدقيقة 91، أما هدف الجماعي فسجله أحمد زنون بالدقيقة 24 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الصلاح إلى 7 نقاط في المركز السادس، ويتوقف رصيد الجماعي عند 4 نقاط بالمركز الثامن، وقبل الأخير.

وفي افتتاح نفس الأسبوع من فرع "غزة والشمال"، حقق الرضوان فوزاً هاماً على نظيره خدمات جباليا بثلاثية لهدف في ملعب نماء شمال القطاع.

وسجل ثلاثية الرضوان أحمد جمال جندية في الدقيقة التاسعة، ومحمد أبو وردة بالدقيقة 50 "بالخطأ في مرماه"، وعبد الله نسمان في الدقيقة 91، أما هدف جباليا الوحيد فأحرزه سهيل يحيى بالدقيقة 60.

ورفع الفوز رصيد الرضوان إلى 10 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد جباليا 9 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 يونيو 2020 - 02:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com