الثانية: تعادلان مثيران بين فلسطين والرضوان والإستقلال والأمل
الإثنين, 28 أكتوبر 2019 - 21:10

صفا - في ختام مباريات الأسبوع السابع والأخير "ذهاباً" من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل الرضوان مع فلسطين بهدفين لمثليهما في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وأحرز هدفي فلسطين محمد مقداد، ومؤمن المدهون بالدقيقتين السابعة، و51 على الترتيب، أما هدفي الرضوان فسجلهما أحمد عبيد، وبلال أبو ريالة في الدقيقتين 23، و76 توالياً.

ورفع الرضوان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ليتوج بطلاً لمرحلة الذهاب، ووصل رصيد فلسطين إلى 8 نقاط بالمركز الخامس.

ولحساب مباريات نفس الأسبوع من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل الاستقلال مع الأمل بثلاثية لمثلها في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ودون ثلاثية الأمل إبراهيم صافي "هدفان" بالدقيقتين 75، و86 على التوالي، ومهيب أبو حيش في الدقيقة 60، أما ثلاثية الاستقلال فأحرزها محمد الهمص، وأحمد الجمل، وجميل صقر بالدقائق 85، و92، و94 على الترتيب.

وبذلك، يرتفع رصيد الأمل إلى 10 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، ووصل رصيد الاستقلال إلى 8 نقاط بالترتيب الخامس.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 10 يوليو 2020 - 07:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com