وروما يحسم قمة نابولي
لوكاكاو يقود الإنتر للفوز على بولونيا وصدارة الكالتشيو مؤقتاً
السبت, 02 نوفمبر 2019 - 21:53

أ ف ب - أفلت إنتر ميلان من الخسارة بعدما لعب البلجيكي روميلو لوكاكو دور المنقذ وقلب تأخره إلى فوز على مضيفه بولونيا 2-1، السبت ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليستعيد الصدارة مؤقتاً من يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثمانية الأخيرة والذي يحل ضيفاً على جاره تورينو لاحقاً.

ونجا إنتر من الخسارة الثانية في عهدة المدرب انتونيو كونتي بعد الأولى أمام يوفنتوس 1-2 في المرحلة السابعة، بعدما ظل متأخراً بهدف حتى الدقيقة 75.

وسجل روبيرتو سوريانو (59) لبولونيا، ولوكاكو (75 و90+1) لإنتر.

ورفع إنتر رصيده إلى 28 وارتقى إلى المركز الأول، وتجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

روما يحسم قمة نابولي

وحسم روما أبرز مباريات المرحلة، بفوزه على ضيفه نابولي 2-1 على الملعب الأولمبي في العاصمة.

وسجّل نيكولو زانيولو (19) والفرنسي جوردان فيريتو (55 من ركلة جزاء) لروما، مقابل هدف البولندي أركاديوش ميليك لنابولي (72).

ورفع روما رصيده إلى 22 نقطة وأصبح ثالثاً مؤقتاً، فيما تجمّد رصيد نابولي عند 18 نقطة في المركز السابع، في انتظار استكمال مباريات المرحلة.

وواصل نابولي بإشراف مدربه البرتغالي باولو فونسيكا، تقديم النتائج اللافتة في الآونة الأخيرة، وخاض مباراته السادسة تواليا دون هزيمة في الدوري الإيطالي (حقق أربعة انتصارات وتعادلين).

اضغط هنا لمشاهدة أحداث وتفاصيل مباراة روما ونابولي



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 26 مايو 2020 - 10:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com