الزوايدة يكتسح الأمل ويعزز صدارته وهاتريك العكاوي يقود النصيرات لتخطي الصلاح
الأحد, 10 نوفمبر 2019 - 20:11

صفا - لحساب مباريات الأسبوع التاسع، والأخير ذهاباً من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" اكتسح شباب الزوايدة مضيفه الأمل بسباعية مقابل هدف واحد في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

ودون سباعية الزوايدة محمد تمراز "هدفان" بالدقيقتين 73، و94 توالياً، وفايز أبو جابر في الدقيقة 24، ويوسف العش بالدقيقة 31، ومحمد عماد حسونة في الدقيقة 88، ومحمد عبيد بالدقيقة 93 من ركلة جزاء، وأسامة أبو تيلخ في الدقيقة 96، أما هدف حفظ ماء الوجه للأمل فسجله إبراهيم صافي بالدقيقة 47، وتعرض زميليه محمود سلامة، وعبد الله الفرجاني للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقتين 68، و84 على التوالي.

وبذلك، يرتفع رصيد الزوايدة إلى 22 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد الأمل عند 10 نقاط بالترتيب السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح، والصلاح على الترتيب.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فاز أهلي النصيرات على مضيفه الصلاح بثلاثية مقابل هدف واحد.

وأحرز ثلاثية النصيرات عيد العكاوي بالدقائق 56، و79 من ركلة جزاء، و85 توالياً، أما هدف الصلاح فسجله فراس أبو الجديان في الدقيقة 92.

ورفع الفوز رصيد النصيرات إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح، وبقي رصيد الصلاح 10 نقاط بالمركز الخامس.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 يوليو 2020 - 09:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com