هلال القدس وجبل المكبر يواصلان صحوتهما بدوري المحترفين
السبت, 30 نوفمبر 2019 - 22:28

كووورة - حقق فريقا هلال القدس وجبل المكبر، انتصارين هامين، اليوم السبت على فريقي مركز الأمعري وثقافي طولكرم، على الترتيب، ضمن الجولة السابعة لدوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية.

فعلى ملعب الحسيني، حقق هلال القدس حامل اللقب، انتصاراه الثاني على التوالي أمام مركز الأمعري (2-1)، بعد أن فاز في لقاء الجولة الماضية على حساب شباب الخليل (2-1).

وتقدم هلال القدس بالهدف الأول عن طريق محمد يامين، وفي الشوط الثاني عاد هاني عبد الله وعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني، بينما قلص أحمد أبو رداحة النتيجة باحراز هدف الأمعري الوحيد، فيما شهد اللقاء طرد لاعب الهلال محمد بيضون في الوقت بدل من الضائع.

وتقدم الهلال للمركز السادس برصيد 9 نقاط، وله مباراة مؤجلة أمام ثقافي طولكرم، ستُلعب يوم الثلاثاء القادم على ملعب جمال غانم بطولكرم، بينما ظل الأمعري ثالثًا برصيد 11 نقطة.

وفي لقاء آخر، واصل جبل المكبر صحوته، وانتزع فوزًا مهمًا من مضيفه ثقافي طولكرم، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، سجله معاذ مصطفى في مرماه، ليتقدم الفريق للمركز الرابع بـ11 نقطة، بينما ظل الثقافي كما هو في المركز الـ11 وقبل الأخير بـ 6 نقاط.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 20:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com