الإمارات تودع خليجي 24 عقب الخسارة من قطر
الإثنين, 02 ديسمبر 2019 - 20:08

دبي سبورت - ودع المنتخب الإماراتي لكرة القدم بطولة خليجي 24 عقب الخسارة من المنتخب القطري صاحب الأرض بنتيجة 2-4 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وافتتح أكرم عفيف التسجيل للمنتخب القطري في الدقيقة 20 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، قبل أن يرد المنتخب الإماراتي بهدف للنجم علي مبخوت من ضربة جزاء في الدقيقة 33 .

وفي الشوط الثاني، أضاف حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 53 ، ثم سجل مبخوت الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 77 قبل أن يختتم خوخي بوعلام التسجيل بالهدف الرابع لقطر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى ست نقاط ليتأهل من المركز الثاني في المجموعة برفقة المنتخب العراقي الذي كان قد حسم صعوده بالفعل مع نهاية الجولة الثانية، بينما ودع المنتخب الإماراتي منافسات البطولة برفقة المنتخب اليمني، الذي حصد النقطة الوحيدة له بتعادله السلبي اليوم مع نظيره العراقي الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 28 سبتمبر 2020 - 02:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com