تأهل 4 للدور التمهيدي الثاني من كأس غزة
الإثنين, 02 ديسمبر 2019 - 20:15

صفا - تأهلت فرق المجمع الإسلامي، وشباب الزوايدة، وشباب معن، وأهلي البريج مساء الاثنين للدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم أحمد القدوة".

وحقق المجمع فوزاً سهلاً وكبيراً على نظيره الشمس بخماسية لهدف في ملعب فلسطين بمدينة غزة, وسجل للفائز محمود عليان ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 24، و64، و69 على التوالي، ومحمود البحيصي بالدقيقة 21، وصالح العشي في الدقيقة 82، أما هدف حفظ ماء الوجه للخاسر فأحرزه أحمد اللوح بالدقيقة 39، وشهدت المباراة طرد لاعب المجمع يوسف شلدان في الدقيقة 70 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ومن المنتظر أن يتقابل المجمع في الدور القادم من البطولة مع نظيره الوفاق.

بدوره، انتصر شباب الزوايدة على منافسه الترابط بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون ثلاثية الزوايدة فايز أبو جابر، ومحمد الغواش، وسامي كوارع بالدقائق 15، و50، و58 على الترتيب، فيما سجل هدف الترابط طارق بشير في الدقيقة 70.

وينتظر الزوايدة مقابلة بيت لاهيا في الدور التمهيدي الثاني من المسابقة

وتفوق شباب معن على جماعي رفح بركلات الترجيح (2-0), بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثليهما في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

واحرز ثنائية الجماعي محمد عبد الحميد موسى بالدقيقتين 23، و68 توالياً، فيما سجل لمعن علي مسمح، وعمرو خليفة في الدقيقتين 45، و86 على التوالي.

ويلعب معن في الدور المقبل من البطولة مع أهلي النصيرات.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 13:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com