البحرين يتخطى العراق بركلات الترجيح ويصعد لنهائي خليجي 24
الخميس, 05 ديسمبر 2019 - 20:46

كأس الخليج - وضع المنتخب البحريني اسمه في نهائي بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين، بعد أن تمكن من إقصاء المنتخب العراقي بالفوز عليه بضربات الترجيح بعد تعادل المنتخبين بهدفين لكل منهما في شوطي اللقاء والإضافيين.

وألهب المنتخبان اللقاء منذ البداية بعد دقائق 6 أولى شهدت الاندفاع البدني سجلت العراق هدف التقدم إثر ركلة حرة مباشرة نفذها علاء عبدالزهرة لم يتعامل معها حارس البحرين سيد شبر جيدا لتعود لمهند علي الذي أسكنها الشباك.

وبحث المنتخب البحريني عن تعديل النتيجة ورمى بثقله الهجومي ليعدل النتيجة في الدقيقة 15 برأسية عبدالله الحيان عبر ركلة ركنية انبرى لها الحيان واضعا إياها في مرمى العراق.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى أعاد إبراهيم بايش الفارق للعراق مسجلا الهدف الثاني مستغلا خطأ الحارس المتقدم، استكمل بعده الشوط الأول بالتقدم العراقي حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليعدل محمد جاسم النتيجة للبحرين بعد أن استقبل كرة طولية من زميله سددها في شباك العراق.

في الشوط الثاني ومع دقائقه الأولى التي مالت لأفضلية البحرين كاد محمد عبدالوهاب يسجل هدف التقدم عبر ركلة حرة مباشرة وقف فيها حارس العراق جلال حسن عائقا بعد أن تصدى لتسديدته الجميلة، رد عليها المنتخب العراقي برأسية مهند علي في الدقيقة 69 جانبت القائم الأيسر البحريني.

ومع مرور الوقت تقاسم الفريقان الاستحواذ مع تراجع على مستوى الأداء والخطورة على مرمى المنتخبين وانتهت الدقائق ال90 بذات نتيجة التعادل.

ولم تسفر دقائق الشوطين الإضافيين عن تغيير في النتيجة ليحتكم المنتخبان لضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت أخيراً للبحرين 5/3.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 13:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com