أهلي الخليل يواصل صحوته
شباب الخليل يفوز على القوات ويتصدر المحترفين مؤقتاً
الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 20:18

وفا- عاد فريق شباب الخليل "العميد" إلى الصدارة مؤقتا، بعد فوزه على أهلي قلقيلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد فيصل الحسيني شمال القدس المحتلة، ضمن الأسبوع الثامن من دوري المحترفين بكرة القدم.

واستطاع الشباب أن يقلب تأخره بهدف إلى فوز عندما أنهى الشوط الأول لمصلحته بواقع هدفين لواحد، بدأ بهدف للأهلي أحرزه صالح نصرالله، وعادل النتيجة خالد سالم من الشباب، وبنيران صديقة تلقت شباك الأهلي هدفا من قبل لاعبه علي حسنين .

في الشوط الثاني بقي العميد الأفضل واستطاع إضافة هدف ثالث عن طريق خالد سالم .

بهذا الفوز رفع العميد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول مؤقتا، أما أهلي قلقيلية فتجمد وصيده عند 7 نقاط في الترتيب العاشر.

وفي لقاء آخر أقيم على ملعب الحسين بن علي، واصل أهلي الخليل صحوته وحقق فوزا على القوات  الفلسطينية بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين، فرفع الفائز رصيده الى 11 نقطة في المركز السادس مؤقتا، فيما بقي القوات في قاع القائمة برصيد نقطتين.

فيما فاز البيرة على ثقافي طولكرم بهدفين دون رد، ليرتب مؤقتا في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، أما الثقافي فبقي في المركز 11 ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 13:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com