تأهل 4 فرق للدور الأول بكأس غزة
السبت, 07 ديسمبر 2019 - 20:06

صفا - صعدت فرق اليرموك، والمصدر، وفلسطين، والاستقلال مساء السبت للدور الأول من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم أحمد القدوة".

وحقق اليرموك فوزاً غالياً على حساب نظيره المشتل بهدفين دون مقابل، في ملعب فلسطين بمدينة غزة, سجلهما محمود الخطيب، ومحمود مقداد في الدقيقتين الثانية، و69 على التوالي.

بدوره، سحق المصدر منافسه خدمات دير البلح بثلاثية دون رد، بملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع، أحرزهم أحمد المنايعة "هدفان" بالدقيقتين 25، و68 على الترتيب، وخليل عوض في الدقيقة 78.

كما اكتسح فلسطين خصمه الشافعي بخماسية نظيفة، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع, دونهم مؤمن المدهون "هدفان" بالدقيقتين 73، و90 توالياً، ومحمد مقداد في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وبلال جندية بالدقيقة 55، وعبد الهادي صباح "بالخطأ في مرماه" عند الدقيقة 58.

وانتصر الاستقلال على اتحاد دير البلح بركلات الترجيح (5-4), بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما في استاد خانيونس جنوب القطاع بالتعادل السلبي.



تاريخ الطباعة: السبت, 22 فبراير 2020 - 16:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com