دوري أبطال أفريقيا
النجم الساحلي ينفرد بالصدارة بفوزه على بلاتنيوم ستارز
السبت, 07 ديسمبر 2019 - 20:14

د ب أ - فاز النجم الساحلي التونسي على مضيفه بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي 3-0، اليوم السبت، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل الجزائري كريم لعريبي هدفين للفريق التونسي في الدقيقتين 23 و 47، قبل أن يضيف حازم الحاج حسن الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

ونجح النجم في السيطرة على المباراة بشكل كبير، مانعًا منافسه من تشكيل أي خطورة على مرماه طوال 90 دقيقة.

وجاء الهدف الأول عندما لعبت تمريرة عرضية من الجانب الأيمن من على حدود منطقة الجزاء ارتقى إليها كريم عريبي وقابلها بضربة رأس متقنة إلى داخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني للنجم عندما مرر وجدي كشريدة كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة الست ياردات قابلها كريم عريبي بتسديدة إلى داخل المرمى.

وبينما تتجه المباراة إلى نهايتها، يتوغل حازم الحاج حسن داخل منطقة جزاء الفريق الزيمبابوي، ليسجل هدفًا أنهى به المباراة وحسم به النقاط الثلاث لفريقه.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى ست نقاط، متصدرًا المجموعة الثانية، فيما بقي بلاتنيوم بدون أي رصيد من النقاط في مؤخرة ترتيب المجموعة.

وكان الأهلي المصري افتتح أمس مباريات الجولة الثانية من المجموعة، بالفوز على ضيفه الهلال السوداني 2/ 1 ، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة بثلاث نقاط متساويًا مع الفريق السوداني بنفس الرصيد من النقاط.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 فبراير 2020 - 05:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com